نكت محششين تموت من الضحك

نكت محششين تموت من الضحك

النكت هي: طريقة للترفيه ونشر البهجة بين الناس. في هذا المقال، سوف نقدم لكم مجموعة من النكت، المرحة، والمضحكة، التي نأمل أن تنال اعجابكم، وتسليكم. وهذه النكت عبارة عن نكت ساخرة عن المحششين.

نتمنى أن تقدم لكم هذه النكت شيئًا من البسمة. فالضحك والبهجة هما علاج جيد لكثير من مشاكل الحياة اليومية.

واحد محشش، راح يعزم أصحابه على العشاء، فقال للنادل: احضر لي طاولة لسبعة أشخاص وطقم كامل من الأطباق والأكواب والملاعق. قال النادل: وطبعا ها يكون مع الطاولة 7 كراسي؟ قال المحشش: لا، موش محتاج كراسي؛ لأنهم ها يجلسوا على الأرض!

محشش راح البنك، يفتح حساب، وقال للموظف: أبغى أفتح حساب في البنك. قال الموظف: ما عندك أوراق ثبوتية؟ قال المحشش: ليش تحتاج أوراق ثبوتية؟ البنك ما عنده ثقة في الناس؟

واحد محشش، وصلت فاتورة المياه خمسة آلاف لتر، اتصل على وزارة المياه وقالهم: حرام عليكم خمسة آلاف لتر، استهلاك مياه، إنتوا حاسبين المطر على ولا ايه.

محشش، مسكوه وأخذوه للمحكمة، وبعدين القاضي بيقول له، دي تاني مرة تيجي، انت موش مكسوف على دمك. أم المحشش رد  وقال للقاضي: حضرتك جالس كل يوم هنا، وموش مكسوف من حاجة.

واحد محشش قبضوا عليه، القاضي بيسؤلوا، قالو قبضوا عليك وانت بتحشش، قال المحشش للقاضي: نعم، القاضي سألوا تاني، قالوا وانت كمان بتعمل مشاكل مع جيرانك، قال المحشش للقاضي، نعم ، …الخ. المحشش لما تعب من الأسئلة، رد على القاضي: انت بس جالس ذي النسوان تسأل، قالوا وقلتلي. 

محشش قال لصاحبه: عندي مشكلة في المصعد”. قال له صاحبه: وايه المشكلة؟ قال المحشش: “كل ما أروح فيه لفة، برضه ألقى نفسي في نفس المكان.

واحد محشش، راح يشتري غسالة، قال للبائع: الغسالة فيها ضمان؟ قال البائع: نعم، ضمان عام. قال المحشش: طيب هي الغسالة دي، تقدر تغسل الأموال القديمة وتخليها جديدة؟

محشش، راح يشتري مرآة، قال للبائع: هل هذه المرآة تعكس الحقيقة؟ قال البائع: نعم، تعكس الصورة الحقيقية للشخص. قال المحشش: أنا كنت عايزها تعكس صورة أجمل شوية”.

محشش، سأل صاحبه: إذا كانت الأرض تدور، ليه الناس ما تسقطش؟ قال له الصاحب: لأنهم مشدودين. رد المحشش: يبقى لو فكيت حزامي هسقط؟

محشش، راح يتبرع بالدم، سألوه: هل تعاني من أمراض مزمنة؟ رد المحشش: لا، بس يمكن عندي إدمان على الموز.

واحد محشش، راح يسأل الدكتور عن السعادة، قال له الدكتور: السعادة هي أن تعيش حياة بسيطة ومريحة. رد المحشش: يعني ما أحتاج أكون مليونير؟ قال له الدكتور: لا. رد المحشش: يعني ما أحتاج أكون ذكي؟ قال له الدكتور: لا. رد المحشش: يعني ما أحتاج أكون وسيم؟ قال له الدكتور: لا. رد المحشش: أكيد أنا سعيد جدًا!.

محشش، راح يشتري تذكرة سفر، قال للموظف: أريد تذكرة ذهاب، وإياب للمريخ. قال الموظف: عفوًا، لا يوجد رحلات للمريخ حاليًا. رد المحشش: حسبنا الله ونعم الوكيل، أنا جاي أشتري تذكرة عودة!

واحد محشش، راح يسأل عن وظيفة في شركة، قال للمدير: أنا أبغى وظيفة تبدأ من الساعة 12 ظهرًا، وتنتهي في الساعة 1 ظهرًا. رد المدير: هذا وقت وجبة الغداء يا أخي. رد المحشش: أنا بأكل بسرعة، ما أحتاج وقت طويل.

محشش، راح للدكتور وقال له: دكتور، أنا مشكلتي إني بنام في الصلاة. رد الدكتور: حاول تستيقظ قبل الأذان بفترة. رد المحشش: لا يا دكتور، أنا بنام وأنا واقف في الصف الأول!

واحد محشش، راح النادي؛ لكي يمارس رياضة الكاراتيه، قال للمدرب: أبغى أمارس رياضة الكاراتيه. رد المدرب: جيد، لكن، هل عندك خبرة سابقة؟ رد المحشش: نعم، أمس جربت أكل كاراتيه مع البيتزا!

محشش، راح يتقدم لوظيفة، في مصنع الشوكولاتة، سألوه في المقابلة: هل عندك خلفية في صناعة الشوكولاتة؟ رد المحشش: نعم، أنا أعرف أن الشوكولاتة تتكون من السكر والكاكاو والدهون، وعندي خبرة في أكلها!

واحد محشش، راح يحجز تذكرة طيران، قال للموظف: أبغى تذكرة ذهاب وعودة. رد الموظف: إلى أي وجهة؟ رد المحشش: أهم شيء تكون العودة بعد الذهاب بنص ساعة، عشان ما أتأخر عن المواعيد!

محشش، راح يأخذ درسًا في السباحة، قال للمدرب: أريد أن أتعلم السباحة ولكن بدون الحاجة للماء. رد المدرب: كيف يمكنك أن تتعلم السباحة بدون الماء؟رد المحشش: عادي، أنا فقط أريد أن أتعلم الحركات الصحيحة على اليابسة، وبعدين أسبح في حوض الاستحمام!

محشش، سأل صديقه: كيف تخطط للمستقبل؟ قال له الصديق: أنا أكتب خطة على ورقة، وأنت؟ قال المحشش: أنا أكتب خطة على جدران الحمام!

محش، بيقول لمحشش صاحبه: أنا بفهم كويس في الانجليزي، أم صاحبه سأله: كيف؟ قال: إذا رن هاتفي، أقول No one is available at the moment!

سأل محشش، محشش آخر: هل تعرف لماذا لا ينام الناس في الفضاء؟ قال له المحشش الآخر: لا، لماذا؟ قال المحشش: لأن الوسادات تطير بعيداً!

محشش، سأل صديقه: هل تعرف لماذا يلبس الدب الأسود جاكيت أسود؟ قال له الصديق: لا، لماذا؟ قال المحشش: حتى يكون متناسقًا مع لونه الأسود الطبيعي!

سأل محشش، في الغابة صديقه: ما هو الحيوان الذي يشبه العصفور، ولكنه لا يستطيع الطيران؟ قال له الصديق: لا أعرف، ما هو؟ قال المحشش: العصفور الذي نسي، دروس الطيران!

ذهب محشش، يشتري سيارة وقال للبائع: أبغى سيارة تكون حلوة، وبنفس الوقت تكون عملية. رد البائع: عندي لك سيارة تجمع بين الحلاوة والعملية. قال المحشش: وينها؟ قال البائع: في أحلامك!

محشش، رمى سيجارته في الماء، فسأله صديقه: ليش رميت السيجارة في الماء؟ رد المحشش: عشان أسمع صوت الأمواج تسحب دخانها!

8 أفكار عن “نكت محششين تموت من الضحك”

  1. My spouse and I absolutely love your blog and find a lot of your post’s to be exactly I’m looking for. Do you offer guest writers to write content available for you? I wouldn’t mind writing a post or elaborating on a lot of the subjects you write concerning here. Again, awesome site!

    http://www.intheteam.com/Contact/Contact.asp?ClubId=702 
    buzzchatlive.com/index.php?do=/public/user/blogs/name_Alanpoe/page_7/ 
    containersales.ru/type/2/ 
    istoriya-kino.ru/kinematograf/alph0015.shtml 
    essayschreiben24.de/garantien 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top